امرأة من إسيكس تجد بيض أكثر عنكبوت سام في العالم أثناء التسوق

Posted by: | Posted on: April 25, 2024



“بدأت شرنقة العنكبوت في الانفتاح، لذا وضعتها في صندوق مغلق ووضعتها في الثلاجة عندما قرأت أنه من المفترض أن يقتلهم”. تم العثور على عنكبوت يمكن أن يسبب سمه الكثير من الألم وارتفاع ضغط الدم والانتصاب لمدة ساعات بين مجموعة من الموز في سوبر ماركت نمساوي. كان زوجها قد اشترى الموز، الذي يبدو أنه تم شحنه من كوستاريكا، من متجر تيسكو محلي، وبدا السوبر ماركت أقل رعبًا عندما اكتشفوا أنهم باعوا لهذه العائلة مجموعة من الفاكهة القاتلة والمؤلمة التي تسبب الانتصاب. في حين يُعتقد عمومًا أن علاجات ضعف الانتصاب آمنة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والذين يتمتعون بصحة جيدة، إلا أنها ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون أيضًا من مشاكل في المسالك البولية، بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم.



صدمت من اكتشافها والتهديد الذي تتعرض له هي وأطفالها –  Siri اتصلت ماريا، ستة أعوام، وفيبي، ثلاثة أعوام، بخدمة عملاء تيسكو. وقالت تيسكو إن ماريا يجب أن تحضر الموز والعناكب القاتلة وكل شيء إلى المتجر حتى يمكن مسح الرمز الشريطي ضوئيًا واسترداد أموالها. وعلى الرغم من أن سمه شديد السمية، إلا أنه تتم دراسته لاستخدامه في علاج ضعف الانتصاب. وقد أدى هذا الجزيء، الذي صاغه العلماء على شكل هلام ووضعه على أرداف القوارض، إلى تحفيز الانتصاب لدى الحيوانات. مثل سم العنكبوت، يؤدي BZ371A إلى إطلاق أكسيد النيتريك، مما يعزز تدفق الدم إلى المنطقة التناسلية. وبالمقارنة، فإن الفياجرا تمنع إنزيمًا يجعل القضيب أكثر حساسية لأكسيد النيتريك الذي يفرزه الجسم. وقال الباحثون إن العلاج كان ناجحا في القوارض المسنة وأولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والسكري، مما يشير إلى أنه قد ينجح في الأشخاص الذين لا يتوفر لهم دواء فعال حاليا.

يا! تجد امرأة عناكب قاتلة ومحفزة للانتصاب في الموز الذي اشترته من المتجر (نحن لن نأكل مرة أخرى أبدًا)



ويأمل الفريق أن يكون الجزيء في النهاية بديلاً للأدوية المتوفرة حاليًا لعلاج ضعف الانتصاب، مثل الفياجرا وسياليس. لا تعمل هذه العلاجات المتوفرة حاليًا مع جميع المرضى وتشكل مخاطر بالنسبة لأولئك الذين يتناولون النترات بالفعل – والتي توصف غالبًا لألم الصدر – حيث يمكن أن يسبب المزيج انخفاضًا خطيرًا في ضغط الدم. ذكر علماء في البرازيل أن العنكبوت الذي يؤدي سمه إلى انتصاب طويل ومؤلم قد يحمل المفتاح لعلاجات أكثر شمولاً لضعف الانتصاب.



لقد بحثت في جوجل واكتشفت أن هذا النوع مميت ويمكن لسمه أن يقتل الإنسان خلال ساعتين فقط، ولكنه يمكن أيضًا أن يمنح الضحايا الذكور انتصابًا مؤلمًا لمدة أربع ساعات. في الربيع، أبلغ رجل بريطاني عن عثوره على عنكبوت هانتسمان المؤلم والسام – ولكن ليس القاتل – في الموز الخاص به من متجر بقالة تيسكو. وأخبر خبراء مكافحة الحشرات آبي وودجيت، 30 عاماً، أنها ستضطر إلى حرق أي شيء يتلامس مع بيض العناكب، لأن العناكب شديدة السمية. عند التركيزات المميتة، يسبب سمها فقدان السيطرة على العضلات ومشاكل في التنفس، مما يؤدي إلى الشلل والاختناق في نهاية المطاف. اكتشفت ماريا لايتون، وهي أم لطفلين تبلغ من العمر 43 عامًا وتعيش في بريستول بالمملكة المتحدة، مؤخرًا شيئًا مثيرًا للاشمئزاز حقًا داخل الموز الذي اشترته من المتجر. عثرت السيدة لايتون على عناكب برازيلية متجولة قاتلة في الفاكهة قبل أن تطعمها لابنتها سيري (إجمالي!). يمكن لسمها أيضًا أن يؤدي إلى انتصاب لمدة أربع ساعات لدى الضحايا الذكور (وتتم دراسته لاستخدامه في علاج ضعف الانتصاب)، ولكن من المرجح أن يؤدي إلى تدهور سريع ومؤلم في وظائف الجسم إذا لم يتم علاجه.

الصين: العثور على بقايا جزيء عضوي في حفريات الديناصورات



“كانت تيسكو عديمة الفائدة إلى حد ما، وكنت قلقًا حقًا بشأن احتمال وجود هذا العنكبوت الخطير وبيض العناكب في منزلي وأردت حقًا بعض النصائح المفيدة حول كيفية التصرف. لم أكن متأكدًا مما إذا كانت العناكب أو البيض قد هربت عندما مزقت الحقيبة. تم إخلاء سوبر ماركت في النمسا بعد ورود تقارير عن عنكبوت يمكن أن تسبب عضته انتصابًا مؤلمًا لمدة ساعات. عرف لايتون ما يجب فعله لأن العناكب البرازيلية المتجولة، المعروفة أيضًا باسم عناكب الموز، حظيت بتغطية إعلامية كبيرة في المملكة المتحدة على مدار العامين الماضيين. ولكن في عام 2013، تم إغلاق سوبر ماركت تيسكو لعدة ساعات بعد العثور على واحدة في علبة موز. وقال أستاذ الطب الحيوي والطب في مستشفى سانتا كاسا بيلو هوريزونتي في البرازيل، والذي يقود البحث، في بيان مترجم. لكن المخلوق القاتل قد يتبين في الواقع أنه أفضل صديق للإنسان؛ ويدرس العلماء سمه كعلاج محتمل لضعف الانتصاب، حسبما ذكرت صحيفة هافينغتون بوست. أُجبر أحد متاجر تيسكو في كينت على الإغلاق لعدة ساعات في نوفمبر من العام الماضي بعد العثور على عنكبوت برازيلي متجول تحت صندوق موز.

  • يقوم الباحثون باختبار عقار جديد مشتق من سم العنكبوت البرازيلي المتجول (Phoneutria nigriventer)، والذي يسمى أيضًا عنكبوت الموز لأنه يتم تصديره أحيانًا عن طريق الخطأ في شحنات الموز.
  • شعرت أم بالخوف في حياتها عندما اكتشفت عنكبوتًا نادرًا ومميتًا يختبئ في مجموعة من الموز في السوبر ماركت، والذي يمكن لسمه أن يمنح الرجل انتصابًا لمدة أربع ساعات.
  • تم العثور على عنكبوت يمكن أن يسبب سمه الكثير من الألم وارتفاع ضغط الدم والانتصاب لمدة ساعات بين مجموعة من الموز في سوبر ماركت نمساوي.
  • اتضح أن الكتلة كانت عبارة عن شرنقة عنكبوت برازيلي متجول، وهو أخطر عنكبوت في العالم، ويمكن لسمه أن يقتل شخصًا ما في ساعتين فقط.


وأدى المزيد من العمل إلى إنشاء معادل اصطناعي في المختبر، يسمى BZ371A، والذي اختبره العلماء لأول مرة على الفئران والجرذان. أغلق أحد المتاجر الكبرى في النمسا أبوابه هذا الأسبوع بعد أن شوهد عنكبوت برازيلي سام يتجول في الموز، حسبما أفاد موقع TMZ، مشيراً إلى مخاوف من أن لدغة هذا المخلوق القاتل يمكن أن تسبب انتصاباً مؤلماً وطويل الأمد.
lubido 100ml paraben free water based lubricant
rouge garments unisex sexy black vampire gloves
plug in wand





Comments are Closed