القضيب: 20 نوعًا وأشكالًا وأشياء مختلفة يجب معرفتها

Posted by: | Posted on: March 12, 2024



كما هو مذكور في هذه الدراسة التي أجراها أنسيل، حيث لم يكن الناس يقيسون أنفسهم بأنفسهم، عندما كان الطاقم الطبي هو من يحمل شريط القياس، يكون متوسط ​​الأحجام دائمًا أقل من ست بوصات في الطول. كما لاحظوا أنه بالنظر إلى دراسات التقارير الذاتية، يبدو أن الأشخاص العاديين يبالغون في تقدير أحجام قضيبهم من ربع إلى نصف بوصة. إن ممارسة الجنس مع شخص آخر هو أكثر بكثير من مجرد حجم وشكل أعضائنا الجنسية أو اختراق القضيب. يتعلق الأمر باستكشاف الطرق العديدة التي يمكن لشخص ما من خلالها إثارة شريكه – وإثارته أيضًا. يجب على الشركاء الجنسيين أن يعاملوا بعضهم البعض على قدم المساواة والصدق. ربما لا يكون الشخص الذي يسخر منا بسبب مظهرنا هو الشخص الذي نريده كشريك في المقام الأول. بالنسبة للحالات الشديدة من مرض بيروني، قد تحتاج إلى البحث عن علاجات تتجاوز التمارين المنزلية.

  • إن انحناء القضيب الذي لا يسبب عادة عدم الراحة هو أمر طبيعي.
  • نظرًا لأن التفضيلات ومجالات الحساسية يمكن أن تختلف كثيرًا بين الأشخاص، فحتى الشريك الذي كان لديه الكثير من الشركاء الآخرين قبلك لن يعرف ما يجب فعله لزعزعة عالمك حقًا ما لم تقم بملءهم بما ينجح وما لا ينجح.
  • صدق أو لا تصدق، جذع القضيب هو عادةً أحد الأجزاء الأقل حساسية في الجسم عندما يتعلق الأمر بالنهايات العصبية الحسية، وليس أكثرها.
  • قد يساعد التمدد اللطيف على انحناء القضيب بسبب مرض بيروني.


القضيب المنحني هو حالة جسدية يحدث فيها انحناء في القضيب أثناء الانتصاب. وقد يكون موجودًا منذ الولادة أو يتطور لاحقًا في الحياة. قد يشير بعض الأشخاص إلى انحناء القضيب على أنه قضيب منحني، وقضيب ليفي، ومرض بيروني.

أفضل الأوضاع الجنسية لكل حجم القضيب



يبدأ الأمر بكتلة ملحوظة تتشكل على القضيب، ومع مرور الوقت، تتسبب في ظهور منحنى. إنه يميل إلى جعل الانتصاب مؤلمًا، وبينما بالنسبة لبعض الرجال النادرين المصابين بمرض بيروني، قد يكون أي نوع من الجماع صعبًا أو مستحيلًا، إلا أنه لا يزال ممكنًا بالنسبة للأغلبية. صدق أو لا تصدق، جذع القضيب هو عادةً أحد الأجزاء الأقل حساسية في الجسم عندما يتعلق الأمر بالنهايات العصبية الحسية، وليس أكثرها.

Does Sex Hurt for Men? 10+ Causes – Verywell Health

Does Sex Hurt for Men? 10+ Causes.

Posted: Fri, 05 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



قد يساعد تمرين التمدد اللطيف للغمد على تكسير الأنسجة المتندبة وتخفيف مشكلات الانحناء أيضًا. في بعض الأحيان تأخذ الأمور منحى خاطئًا في غرفة النوم… وذلك لأن حوالي 5% إلى 10% من الرجال يعانون من مرض بيروني، حيث يتسبب النسيج الندبي في ثني القضيب عند انتصابه. ولكن في الحالات الشديدة، قد تستمر الأعراض أو تتفاقم ببطء. تحدث إلى مقدم الرعاية الصحية إذا كنت قلقًا بشأن انحناء القضيب.

أفضل وضعية جنسية للقضيب المنحني: وضعية التبشير، أو وضعية الكلب، أو وضعية الملعقة



حتى لو كان لديك منحنى أكبر من 30 درجة، فقد لا تحتاج إلى علاج إذا لم يسبب أي أعراض أو يمنعك أنت أو شريكك (شركائك) من ممارسة الجماع بشكل مريح. يمكن أن يكون انحناء القضيب موجودًا عند الولادة أو قد يتطور بمرور الوقت. العديد من الحالات أو الإصابات يمكن أن تؤثر على شكل القضيب. يُنصح الشخص بالاتصال بأخصائي الرعاية الصحية إذا تطور القضيب المنحني فجأة أو يتفاقم تدريجيًا أو يسبب ألمًا شديدًا أو صعوبة في ممارسة الجنس أو التبول. القضيب المنحني قليلا أمر طبيعي، ويمكن أن يكون مرغوبا أكثر بالنسبة للبعض. إذا كان الانحناء لا يسبب الألم أو يؤثر على القدرة على التبول أو الجماع، فإن الشخص لا يحتاج إلى علاج.

  • إجراء يتم إجراؤه في عيادة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك، يتضمن نمذجة القضيب سحب القضيب المرتخي يدويًا لتطويله وتصويبه.
  • بشكل عام، يحدث ذلك بسبب وجود لوحة أو ندبة تتشكل داخل القضيب والتي تسحب العمود بأكمله للانحناء إلى الجانب أو في الاتجاه الهبوطي.
  • قم بزيارة الطبيب إذا لاحظت وجود منحنى جديد أو انحناء في قضيبك.
  • إن ممارسة الجنس مع شخص آخر هو أكثر بكثير من مجرد حجم وشكل أعضائنا الجنسية أو اختراق القضيب.
  • إذا كان شريكك الجنسي جديدًا على نوع قضيبك، فقد يتعين عليك ملئه قليلاً، ولكن ليس أكثر أو أقل مما يجب عليك إخباره عما يناسبك مع الجنس وما لا يناسبك بأي شكل من الأشكال.


عادةً ما يلاحظ الأشخاص الانحناء خلال فترة البلوغ أو مرحلة البلوغ المبكر. ومع ذلك، فإن انحناء القضيب الذي يحدث فجأة، أو يتفاقم بمرور الوقت، أو يسبب انتصابًا مؤلمًا قد يتطلب رعاية طبية.
bodystocking jumpsuit
purple double dildo
feelztoys desi pink silicone orgasm love balls





Comments are Closed