أفضل 13 وضعية جنسية واقفة كيفية ممارسة الجنس واقفاً

Posted by: | Posted on: April 3, 2024



تابع القراءة للحصول على 12 وضعية جنسية للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. في الواقع، يمكن أن تساعدك الأوضاع الجنسية للفتاة الكسولة في الحصول على أقصى استفادة من النوم أثناء الليل. وأضاف ميستون أن الجنس “الهادئ” – المعروف أيضًا بالجنس الذي يتم تحقيقه من خلال أوضاع جنسية نائمة – سيساعدك على النوم بدلاً من الجنس البهلواني الذي يميل إلى تنشيط الناس. يمكن أداء عدة أوضاع بحيث يتم تحقيق المتعة والراحة في وقت واحد. للحصول على تجربة ممتعة، مهما كان الوضع الذي تحاول تجربته، تأكد من أن كل شريك مرتاح لهذا التصرف. يركع أحد الشركاء على يديه وركبتيه بينما يخترقهما الشريك الآخر من الخلف. يمكن أن يسمح هذا الوضع باختراق أعمق وقد يكون أكثر راحة لبعض الأفراد.



الآن، مهما كان الهدف، اعلم أنك لست بحاجة إلى وضعيات كاماسوترا المتشددة بشكل مستقيم أو استكشاف أوضاع جنسية غريبة لمحاولة إشعال لحظاتك الحميمة مع شريك حياتك. يمكنك الحصول على النتائج الصحيحة حتى مع بعض الأوضاع الجنسية السهلة القديمة، بشرط أن تعرف كيفية لعب أوراقك بشكل صحيح. هل تريدين إسعاد زوجك في السرير؟ هل تريد أن تظهر لصديقك وقتًا ممتعًا؟ أو ربما ترغبين في تجربة أوضاع جنسية مختلفة لإرضاء رجلك في السرير حتى تتمكنا من تجربة قمة المتعة والشعور بمزيد من الارتباط والتواصل. أولاً، تحياتي لك لأنه لا يمكن التقليل من أهمية الجنس في العلاقة.

رجل ينام على بطنه



يمكن لأي وضع جنسي أن يتحول إلى وضع جنسي يحبه الرجال، وذلك ببساطة لأن إثارة “الضربة السريعة” لا مثيل لها. لذا، تفضل وخذ زمام المبادرة، وكن شقيًا مع شريكك، واجعله يشعر أنك متعطش له تمامًا كما هو متعطش لك، وانغمس في جولة سريعة من الجنس عندما لا يتوقع ذلك.

  • مفتاح الجنس الجيد هو أن تكون مبدعًا، وتتخلص من الموانع، ولكن في نفس الوقت، لا تضع الكثير من الضغط على نفسك من خلال التفكير دائمًا في الأوضاع الجنسية التي يحبها الرجال.
  • لذا، سواء كنت تريد أن تجعل زوجك سعيدًا في السرير، أو تذهل صديقك بحركاتك، أو تبحث عن أفضل الأوضاع الجنسية لشركاء جدد، فهذا هو الوضع الذي لا يمكنك أن تخطئ فيه.
  • ملاحظة: سيؤدي الاتصال البصري المكثف الذي تجريه إلى اتصال عاطفي أفضل أثناء ممارسة الجنس إذا كان هذا هو الشيء الذي تحبه.
  • لا يزال هناك مجال كبير للاكتشاف أثناء التبشير والعديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إضفاء طابع جامح عليها.
  • إذا كنت تريد الانجراف أبعد في أرض الخيال والحصول على حاصل التجربة، يمكنك الجلوس على حجره والظهر في مواجهته.


ومع ذلك، إذا كنت تشعر بروح المغامرة بشكل خاص، فمن نحن لنوقفك؟ تأكد من أنك آمن فيما يتعلق بالواقي الذكري وحتى لا تؤذي نفسك أو شريكك. ‌‌‌يوفر وضع الجنس المثلي هذا سهولة الوصول والاتصال الجسدي لكلا الشريكين. ليس هذا فحسب، بل يمكن للملعقة الكبيرة الوصول إلى صدر الملعقة الصغيرة وحلماتها وقضيبها. وهذا يضمن تجربة جنسية عالية بسبب التحفيز الأكبر. هنا، يستلقي الشريك السلبي على أربع، مع مواجهة المؤخر لقضيب الشريك.

نصائح للوقاية من النكاف عند الأطفال: ما هي فوائد النكاف في الأطفال؟ طريقة الإنجاب



قم بالتبديل إلى شيء مثل رعاة البقر أو رعاة البقر العكسي قليلاً للحفاظ على سير الحركة بسلاسة إذا كان رجلك يشعر بالإرهاق قليلاً. يعد Cowboy موقعًا رائعًا للأوقات التي يريد فيها القاع توجيه الحركة والقيام ببعض الرفع الثقيل.

  • ‌‌‌هذا الوضع مثالي للأزواج الذين لا يمانعون في بذل القليل من الجهد الإضافي أو ممارسة التمارين الرياضية أثناء ممارسة الجنس الشرجي المثلي.
  • من الصعب أن يكون هناك زوجان لا يستمتعان بالاستحمام معًا.
  • يمكن أن يكون هذا الوضع متطلبًا بدنيًا جدًا في الأعلى.
  • إنه أيضًا امتداد وتنوع مرحب به للغاية للوظائف الـ 69 التي نحبها جميعًا.
  • مع وضع ساقيك على كتفيه، يحصل على الدعم ويتمكن من الوصول إلى أماكن قليلة ربما لم يتمكن من الوصول إليها من قبل.


هذا الوضع الجنسي ممتاز لأنه يسمح بمتعة هائلة وتحفيز جنسي لكلا الطرفين. إن تصوير الثقافة الشعبية للجنس أثناء الوقوف جعل الأمر يبدو وكأن الأمر كله يتعلق بالدفع للداخل والخارج، لكن هذا بعيد عن الحقيقة. لا يتعلق الأمر فقط بضرب شريكك بأقصى قدر ممكن من خلال النفوذ الإضافي (والزخم) الذي تحصل عليه من الوقوف؛ يتعلق الأمر بضرب زوايا مختلفة وتعديل المواضع التي تسمح باختراق أعمق ومتعة.
leg avenue open cup pearl bra and panty uk 6 to 12
10 5m fetish fantasy series soft japanese silk rope for bondage





Comments are Closed