أفضل 12 زلات لمشاهير هوليود

Posted by: | Posted on: March 4, 2024



يتساءل الكثير من الناس عن المشاهير الذين تعرضوا لزلات، ولحسن الحظ لدينا عُري عرضي من العشرات والعشرات من الممثلات والمغنيات ونجوم الواقع. سواء كان ذلك في برنامج حواري أو أثناء حفل موسيقي أو في فيلم، هناك الكثير للاختيار من بينها. كانت سولانج نولز عادةً منخفضة المستوى مقارنة بشقيقتها بيونسيه. لكنها برزت بالتأكيد خلال أسبوع الموضة عام 2009 عندما فشل فستانها الأسود الشفاف في تغطية حلمة ثديها اليسرى بالكامل. عانت كيرا نايتلي من خلل في خزانة ملابسها خلال العرض الأول لفيلمها Pride and Prejudice. ثبت أن فستانها المذهل ذو اللون العنابي المنخفض كان قصيرًا جدًا حيث ظهرت حلمة ثديها اليمنى بشكل مفاجئ على السجادة الحمراء. جينيفر لورانس ليست غريبة على زلة القضم.

  • أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها Red Sparrow على السجادة الحمراء، أذهلت لورانس بفستان أسود شفاف مثير.
  • هذا العام، شوهدت في العرض العالمي الأول لأحدث أفلامها، وهي تنحني وتثبت حافة فستانها.
  • من البحث في القمصان في الأفلام إلى الظهور الكامل على أغلفة المجلات، نحيي عودتها.
  • كانت سولانج نولز عادةً منخفضة المستوى مقارنة بشقيقتها بيونسيه.
  • والخلل المخيف في خزانة الملابس لا يكون ممتعًا أبدًا عندما تومض الكاميرات.
  • ومع ذلك، تعامل بعض النجوم مع الحادث بثقة.


تخلت زيندايا عن شخصيتها كنجمة ديزني عندما ظهرت بدون حمالة صدر في حفل Met Gala لعام 2017. وأظهرت الممثلة الكثير من الحلمة وهي تسير على السجادة الحمراء. إنهم ببساطة جزء من ثقافة المشاهير في هذه المرحلة. لكن الإنترنت مليء بالعديد من الصور التي تخلد بعض أشهر مشاهير هوليود في لحظاتهم الأقل إرضاءً؛ الكثير مما يثير استياءهم، ولكن لمتعتنا. لقد جمع موقع RadarOnline.com أفضل زلات المشاهير المفضلة لديك وأكثرها إحراجًا وغيرها من حوادث خزانة الملابس المؤسفة. كما واجهت شخصية تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان خللًا في تقشير الجلد في الماضي. اضطرت نجمة كارداشيان إلى الإمساك بحمالتها السوداء من السقوط تمامًا من ثديها الأيسر خلال مقطع فيديو شاركته عبر Instagram Stories في مايو 2022.

جنيفر لورانس



وقد واجهت شخصية تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان أيضًا خللًا في تقشير الجلد في الماضي. اضطرت نجمة كارداشيانز إلى الإمساك بحمالتها السوداء من السقوط تمامًا من ثديها الأيسر خلال مقطع فيديو شاركته عبر Instagram Stories في مايو 2022.

  • ولكن هل تعلم؟ هذا العام، 2019، يتعلق الأمر كله بتحرير القضم، ونحن هنا من أجل ذلك، tyvm.
  • أثناء توجهها إلى حفل مجلة LOVE احتفالاً بأسبوع الموضة في لندن، عانت ستيلا من انزلاق محرج في فستان ملفوف ملون مع خط عنق عميق وفتحة تصل إلى الفخذ.
  • وكانت كل الأنظار على صدر الممثلة التي تتحدى السن، ولكن القميص لم يفعل الكثير لإخفاء حلمتيها.
  • الممثلة Mockingjay ليست غريبة على الأعطال والحوادث المؤسفة في خزانة الملابس.
  • استمرت زلات القضم في الظهور بالنسبة لميليان عندما ارتدت سترة مناسبة للانقسام في العرض الأول لفيلم Focus.
  • تم الكشف عن الثدي الأيسر للعارضة بالكامل – ولكن لفترة وجيزة – بينما كانت ترتدي طقمًا شفافًا ومطرزًا برقبة على شكل حرف V .


أثناء توجهها إلى حفل مجلة LOVE احتفالاً بأسبوع الموضة في لندن، عانت ستيلا من انزلاق محرج في فستان ملفوف ملون مع خط عنق عميق وفتحة تصل إلى الفخذ. حرصت نجمة Magic Mike’s Last Dance على إخفاء زلة صدرها خلال فيديو الرقص الملحمي هذا الذي شاركته عبر Instagram في مايو 2023. ارتدت شارون ستون قمة سوداء شفافة ومثيرة في حفل AmfAR Inspiration Night في عام 2012.

كيندال جينر



لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي كان بإمكان الممثلة فيها السير في الشوارع دون القلق بشأن قيام شخص لديه هاتف ذكي بالتقاط صورة لأجزاءها المشاغب. سواء كان ذلك في الشارع أو حتى على السجادة الحمراء، فقد كشفت هذه الممثلات عن أنفسهن أكثر بكثير مما قصدن. كما عانت زميلتها الفنانة الموسيقية Doja Cat من حادث الموضة على خشبة المسرح في عرض أزياء Balmain لعام 2021 في باريس. ارتدت مغنية “Kiss Me More” حمالة صدر بيضاء منقوشة كشفت عن حلمة ثديها اليسرى للحظة. بدت نجمة Glee السابقة، ديانا أرجون، مذهلة بفستانها الأسود في حفل أزياء Savage Beauty الذي أقامه ألكسندر ماكوين. لسوء الحظ، لم يغطي ثوبها الأسود الجميل حلمة ثديها بشكل كافٍ حيث عانت من خلل محرج في خزانة الملابس.



من البحث في القمصان في الأفلام إلى الظهور الكامل على أغلفة المجلات، نحيي عودتها. باستثناء Instagram، حيث لا تزال إلزامية. مايلي سايروس ومادونا من أشد المدافعين عن لنكون صادقين، زلات اللسان تحدث لأفضل منا. نحن بشر، في النهاية، والانزلاق البسيط هو أمر طبيعي (مثل، “أنا حرفيًا أفتح باب سيارتي، أعرف كيف حدث هذا!”). ولكن من المفاجئ أن المشاهير هم بشر أيضًا، وحتى أنهم لا يستطيعون الهروب من الانزلاق المخيف الذي يصيبهم أحيانًا عندما يلتقط المصورون كل تحركاتهم.
abierta fina
cloneboy cast your own personal vibrator flesh pink





Comments are Closed