ما هي إيجابيات وسلبيات الجنس الانفصالي؟

Posted by: | Posted on: March 30, 2024



إذا لم يمارسوا الجنس الانفصالي مطلقًا، طُلب منهم الإبلاغ عن مدى احتمالية ممارسة الجنس الانفصالي في المستقبل لكل سبب. قد يكون الارتباك حول ما يشعر به الشخص تجاه إنهاء العلاقة حافزًا للانفصال عن الجنس. قد يرغب الشخص في إبقاء الشريك في “المؤخرة” أو كخيار “احتياطيًا” للمستقبل إذا كانت هناك مشاعر لم يتم حلها. وينطبق هذا في كثير من الأحيان إذا كان لدى الشخص شكوك حول قدرته على النجاح مع الشركاء المحتملين. لماذا التركيز فقط على الجنس الذي يحدث خلال أسبوعين من الانفصال؟ لأن الأبحاث تظهر أن الحزن يصل عادةً إلى ذروته بعد أسبوعين من الانفصال ويبدأ في الانخفاض بعد حوالي 4 أسابيع.

Can magic mushrooms get you over a breakup? – Reader’s Digest – Readers Digest

Can magic mushrooms get you over a breakup? – Reader’s Digest.

Posted: Mon, 24 Oct 2022 07:00:00 GMT [source]



ولكن بمجرد أن تتلاشى مرحلة الافتتان، يجب على أولئك منا الذين يريدون علاقة طويلة الأمد التأكد مما إذا كان ذلك ممكنًا بالفعل. إن إدراك أنك غير متوافق مع شخص ما في موقف ما هو أمر سيئ للغاية، وقد يكون من السهل جدًا تجاهل حدسنا عندما يكون الجنس رائعًا أو تكون المتعة هي كل ما يهم. قد يستغرق الأمر شهورًا، أو حتى سنوات، لنكون صادقين بشأن مشاعرنا ونتحرر من العلاقات التي لم تعد تخدمنا بعد الآن.

إبقاء علامات التبويب على صحتك الجنسية



الانفصال للحصول على عقل أكثر وضوحًا للمضي قدمًا. وفقًا للدراسات، يمارس العديد من الأزواج الجنس بعد العلاقة لأغراضهم الخاصة التي لا علاقة لها بحبيبهم السابق. السبب الأول لممارسة الجنس مع شريك سابق هو “من أجل المتعة”. السبب الثاني الأكثر شيوعًا هو الإحباط الجنسي أو “الافتقار إلى ممارسة الجنس”، ولكن ليس بالضرورة مع هذا الشخص المحدد. قامت سبيلمان أيضًا بالتحقق من متطوعيها بعد شهرين. وكما هو متوقع، تراجعت مشاعر التقارب العاطفي تجاه الشريك السابق مع مرور الوقت.



أربعة أسابيع بعد الانفصال هي أيضًا الفترة التي يميل فيها الأشخاص إلى ممارسة الجنس مع شريك جديد، في المتوسط. في ضوء ذلك، أراد الباحثون النظر إلى ممارسة الجنس مع شريك سابق في وقت ما قبل أن يصل الاضطراب العاطفي إلى ذروته (للتأكد من أن الحزن لم يكن الدافع الأساسي) وأيضًا قبل أن يمارسوا الجنس مع أي شخص آخر.

لماذا (قد) تصبح متحمسًا بعد انفصال سيء، وفقًا لـ ~العلم~



ومع ذلك، لم يختلف الرجال والنساء في انفتاحهم على الانفصال الجنسي عندما كانوا لا يزالون يحبون شريكهم – في هذه الحالة، كان الرجال والنساء متساويين (وكبيرين) في احتمال القول بأنهم سيمارسون الجنس الانفصالي. وبالمثل، لم يكن هناك اختلاف بين الجنسين عندما يتعلق الأمر باستخدام الجنس المنفصل كأداة لإظهار ما كان يفتقده الشريك السابق. عندما يقرر الزوجان إنهاء العلاقة، فإن النتيجة لا تكون دائمًا انفصالًا نظيفًا. غالبًا ما تكون هناك درجة معينة من الاتصال المستمر والتي تتضمن أحيانًا ممارسة الجنس. بمناسبة عيد الحب، سوف نحتفل على نطاق واسع بالانفصال طوال الأسبوع كجزء من تغطية Love Bites. اليوم، نتحدث مع مدونة الجمال وأسلوب الحياة أميليا بيرين حول تجاربها في ممارسة الجنس أثناء الانفصال. يمكنك الاستماع إلى My First Time على Apple Podcasts أو Google Play أو Spotify أو في أي مكان تحصل فيه على ملفات podcast الخاصة بك.

  • كان من الأسهل كثيرًا المضي قدمًا، لأن آخر ذكرياتي كانت أنه طردني من المنزل، وكنت سأتمكن من ترسيخ تلك الكراهية له في ذهني.
  • تم إعطاؤهم قائمة تضم 52 سببًا للانفصال عن الجنس، وطُلب منهم الإبلاغ عن عدد المرات التي مارسوا فيها الجنس المنفصل لكل سبب في الماضي.
  • وكما هو متوقع، تراجعت مشاعر التقارب العاطفي تجاه الشريك السابق مع مرور الوقت.
  • في ضوء ذلك، أراد الباحثون النظر إلى ممارسة الجنس مع شريك سابق في وقت ما قبل أن يصل الاضطراب العاطفي إلى ذروته (للتأكد من أن الحزن لم يكن الدافع الأساسي) وأيضًا قبل أن يمارسوا الجنس مع أي شخص آخر.


كنت أخطط للانتقال إلى مدينة مختلفة لكنه ما زال يريد مواصلة المواعدة قبل أن أنتقل قد تكون الرغبة في إحياء الاتحاد مع الشريك السابق أيضًا الدافع لاستمرار الاتصال الجنسي. السبب الثالث الأكثر شيوعًا لهذا السلوك هو الأمل في “الاحتفاظ بالشريك”، أو بمعنى آخر، الحفاظ على شريكك السابق في حياتك. من المرجح أن يعتبر الرجال المتعة هي السبب الرئيسي لاستمرارهم في ممارسة الجنس بعد الانفصال. قد يكون هذا بسبب حقيقة أنه في جميع الثقافات التي شملها الاستطلاع، من المرجح أن يقيم الرجال الكمية على الجودة فيما يتعلق بالشركاء الجنسيين. وهذا صحيح على الرغم من أن الرجال والنساء يبلغون عن التمتع بالمساواة أثناء النشاط الجنسي.
leather bondage





Comments are Closed