فتاة مشلولة لمدة 11 يومًا، تفاجئ ممرضتها المفضلة بالمشي على FOX31 Denver

Posted by: | Posted on: April 15, 2024



الآن نعرف لماذا كانت هذه ممرضتها المفضلة. يتدحرج بيلي في الردهة على كرسي متحرك باتجاه الممرضة، متظاهرًا بأنه لا يزال غير قادر على الحركة. تمد الممرضة يدها للعناق عندما تقف بيلي فجأة لتقابل احتضانها.

  • يظهر الفيديو أدناه أن بيلي تفاجئ ممرضتها المفضلة بالمعجزة.
  • قررت أن تفاجئ إحدى الممرضات المفضلات لديها بالخروج من كرسيها المتحرك والمشي نحوها لتعانقها.
  • تقول والدة تكساس بيكي ميلر: “أصيبت ابنتنا، بيلي، بشلل كامل من الخصر إلى الأسفل لمدة 11 يومًا دون أي تفسير للسبب”.
  • إذا كنت بحاجة إلى أي دليل على أن الممرضات يهتمون بشكل كبير بكل مريض يواجهونه، فهذا هو الدليل.


قررت أن تفاجئ إحدى الممرضات المفضلات لديها بالخروج من كرسيها المتحرك والمشي نحوها لتعانقها. تقول والدة تكساس بيكي ميلر: “أصيبت ابنتنا، بيلي، بشلل كامل من الخصر إلى الأسفل لمدة 11 يومًا دون أي تفسير للسبب”.

تحميل تطبيقات فوكس 13



إذا كنت بحاجة إلى أي دليل على أن الممرضات يهتمون بشكل كبير بكل مريض يواجهونه، فهذا هو الدليل. دينتون، تكساس – إذا كنت بحاجة إلى أي دليل على أن الممرضات يهتمون بشكل كبير بكل مريض يواجهونه، فهذا هو الدليل. يُظهر مقطع فيديو نُشر الأسبوع الماضي على فيسبوك ممرضة في مدينة دينتون بولاية تكساس، تتفاعل مع وقوف أحد مرضاها للمرة الأولى منذ 11 يومًا.

  • في أحد التعليقات الشائعة، كتب كونان ريد: “إذا ذهبت إلى المستشفى، أريدها أن تكون ممرضتي”.
  • ولم يعرف الأطباء سبب فقدان بيلي للإحساس في ساقيها.
  • تعافى بيلي موريل بشكل مذهل بعد 11 يومًا فقط من إصابته بالشلل.
  • تُظهر إحدى اللحظات الجميلة التي تم التقاطها بالفيديو أن الممرضات يمكن أن يكن أكثر من مجرد مقدمات رعاية.
  • وكتب أحد المعلقين: “الممرضات أناس رائعون”.


الخلايا العصبية المرآتية هي ميزة عصبية لا تسمح لنا بتحديد المشاعر التي يشعر بها الآخرون فحسب، بل تمكننا أيضًا من تجربة نفس الشعور بأنفسنا. هذا الفيديو لامرأة شابة تنهض من كرسيها المتحرك لتحيي ممرضتها بعد إصابتها بالشلل لمدة 11 يومًا، سوف يمد الخلايا العصبية المرآتية إلى أقصى حدودها. يُظهر مقطع فيديو نُشر الأسبوع الماضي على فيسبوك ممرضة تتفاعل مع وقوف أحد مرضاها لأول مرة منذ 11 يومًا.

الفتاة المشلولة تفاجئ الممرضة المفضلة بالمشي



تعرضت بيلي ابنة بيكي ميلر مؤخرًا لخوف صحي غريب. وفجأة، ودون سابق إنذار، أصيبت بالشلل من الخصر إلى الأسفل. لم تمشي لمدة 11 يومًا، وفي الليلة التي سبقت تصوير هذا الفيديو، لم تكن لديها أي حركة أو شعور في ساقيها. بعد أحد عشر يومًا من إصابتها بالشلل لسبب غير مفهوم من الخصر إلى الأسفل، أدى التعافي المفاجئ إلى عودة بيلي موريل للوقوف على قدميها مرة أخرى. يظهر الفيديو أدناه أن بيلي تفاجئ ممرضتها المفضلة بالمعجزة. قالت ميلر إن بيلي لم تشعر أو تحرك في ساقيها في اليوم السابق. وكتب: “هذا هو رد فعل امرأة أعطت الكثير مقابل القليل من الانتصارات”.

Paralyzed Girl Surprises Nurse by Walking for the First Time in 11 Days (VIDEO) – PEOPLE

Paralyzed Girl Surprises Nurse by Walking for the First Time in 11 Days (VIDEO).

Posted: Thu, 23 Apr 2015 07:00:00 GMT [source]



انفجرت الممرضة على الفور في البكاء عندما رأت بيلي وهي تصرخ: “شكرًا لك يا رب”. وقالت ميلر إن بيلي لم تكن تشعر أو تتحرك في ساقيها في اليوم السابق. ولم يعرف الأطباء سبب فقدان بيلي للإحساس في ساقيها. واغتنم المعلقون على موقع Reddit الفرصة على الفور للإشادة بالممرضات، وكل العمل والساعات الطويلة التي يقضونها يوميًا. وكتب أحد المعلقين: “الممرضات أناس رائعون”. تعافى بيلي موريل بشكل مذهل بعد 11 يومًا فقط من إصابته بالشلل.
passion athena open body with floral detail and low line g string
admiral stahard pump
purple strap on





Comments are Closed