أكثر 10 محطات مترو أنفاق جاذبية في مدينة نيويورك

Posted by: | Posted on: March 29, 2024



في عام 1995، تسلل رجال الشرطة إلى حفل كان يستضيفه في مكان كان عبارة عن استوديو للرقص نهارًا، وفرضوا عليه عقوبة يوم واحد في خدمة المجتمع وغرامة تقل عن 100 دولار. ووجهت إليه تهمة بيع الخمور بدون ترخيص وتوقف عن القيام بذلك بعد ذلك. ولم تزعجه السلطات طوال 22 عامًا منذ ذلك الحين، وظل في نفس المكان في بروكلين طوال العشرين عامًا الماضية. كما قد يظن المرء أن هذا هو الحال مع أي حفلة جنسية – مثلي الجنس، أو غيره، أو غير ذلك – فإن المشهد يعمل بمستوى معين من السرية الطبيعية. على الرغم من أن معظم المروجين أو المنظمين الذين أجريت معهم مقابلات لهذه القصة كانوا أكثر من سعداء لإخباري بكل شيء عن حفلاتهم في نيويورك، إلا أن ذلك كان في بعض الأحيان بشرط عدم الكشف عن هويتهم، أو عدم ذكر اسم حزبهم. قام أحد المضيفين، بطريقة مضحكة إلى حد ما، بمقارنة موقع Jezebel بموقع مؤيد لـ Ku Klux Klan (نحن لسنا كذلك)، ويبدو أن الآخر يعتقد أن عرضي بعدم الكشف عن هويته يعني ضمناً أنه كان يفعل شيئًا خاطئًا. كنت في حفل جنس مثلي الجنس في ما يشبه شقة السكك الحديدية ذات الأسقف العالية، في وسط مانهاتن.

Show Up Single and Leave with a Fling at These Bars in NYC – Thrillist

Show Up Single and Leave with a Fling at These Bars in NYC.

Posted: Tue, 23 Jan 2024 17:03:45 GMT [source]



لكن الكثير تغير منذ ذلك الحين، حتى لو لم يتغير قلق لاري كرامر بشأن الاختلاط الجنسي بين المثليين. في عام 2014، في نيويورك، قام الكاتب تيم مورفي بفحص كيف أن العلاج الوقائي قبل التعرض، وهو نظام طبي مضاد للفيروسات القهقرية يمنع الأشخاص السلبيين من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية بنسبة تصل إلى 99 بالمائة) قد تسبب في تغيير ثقافي هائل بين الرجال المثليين. أطلق مورفي على مقطوعته عنوان “جنس بلا خوف”، وفي الحفلات الجنسية التي زرتها خلال الأشهر القليلة الماضية، ظل العنوان قائمًا؛ لم أر الكثير مما يشير إلى أن الخوف المرتبط بالإيدز يملي الحياة الجنسية للعديد من الرجال المثليين في المناطق الحضرية.

الممثلين الذين أظهروا مؤخراتهم العارية في الأفلام



لا أعتقد أنني سأنسى تلك الغرفة أبدًا، فهي مثال ملموس على قدرة الرجال المثليين على التعافي وإعادة البناء والسعي بلا خجل إلى المتعة التي يستحقونها. قال لوك الذي بالإضافة إلى إقامة حفلته الخاصة يتردد على الحفلات الجنسية للآخرين: “إن بيئة الحفلات الجنسية بالنسبة لي تعمل بشكل جيد لأنها تقلل من الخوف من عدم ممارسة الجنس”. إن من يتربع على قمة التسلسل الهرمي الاجتماعي ليلاً ليس بالضرورة الشخص الأكثر شعبية أو صاحب علاقات جيدة خارج الغرفة؛ إنه الشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من المتعة، والشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من المتعة سيسعى حتماً وراء ذلك. بالتأكيد، هناك طلب على الرجال المثيرين، ولكن الكاريزما لا تقل أهمية عن الجاذبية. من المحتمل أن يكون القضيب الصلب في حفلة جنسية في شيء ما لشخص ما في وقت ليس بالطويل على الإطلاق، بغض النظر عمن يرتبط به. “سيكون لديك ثلاثة أشهر في مكان ما ثم تبدأ في الشعور بالتوتر، باستثناء الميراج”، أوضح فريلاند عبر الهاتف، في إشارة إلى نادٍ جنسي في الجانب الشرقي الأدنى تم إغلاقه في عام 2007. في المقابل، تم القبض على سيمون خلال 25 عامًا من العمل في مجال الحفلات الجنسية مرة واحدة فقط.

  • لكن هذا لا يعني أن تجربته في هذه الحفلات كانت خالية تمامًا من العنصرية.
  • TasP هو إعطاء مضادات الفيروسات القهقرية للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، مما يؤدي إلى قمع الأحمال الفيروسية إلى حد أن فيروس نقص المناعة البشرية في دم المرضى يعتبر غير قابل للكشف عن طريق الاختبارات القياسية، ويكاد يكون من المستحيل نقله إلى الشركاء الجنسيين.
  • لقد أصبح هذا هو المعيار بين الرجال المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي.
  • وصلت الأغنية إلى ذروة شعبيتها في السنوات التي سبقت أن عرف أي شخص ما هو الإيدز، عندما كانت الحياة الاجتماعية للمثليين مليئة بما أتخيل أنه نفس النوع من الاستثمار في الجنس العرضي الذي شعرت به في الغرفة في تلك الليلة.


لم تكن موهبتها هي إنتاج بحث أصلي – نموذج التحكم المزدوج هذا للاستجابة الجنسية، على سبيل المثال، ليس فكرتها – ولكن كانت لديها موهبة في غربلة العلوم لكشف ما تعتقد أنه الأكثر صلة بحياة المرأة اليومية. يبدو موقفها الحالي تجاه الحفلات الجنسية أكثر انسجاما مع حقائق كيفية منع انتقال المرض فعليا. قال لي الدكتور ديميتر داسكالاكيس من إدارة الصحة والسلامة المهنية: “نحن لسنا مصممين لنكون آلة مراقبة للأماكن”. وبدلاً من مطاردة الساحرات، ينصب تركيز وزارة الصحة على التأكد من أن “سكان نيويورك مجهزون بطرق للحفاظ على صحتهم ولكنهم يريدون متابعة متعتهم الخاصة”، بغض النظر عن المكان. قال دورانتس، الذي كان يرتاد النوادي بشكل متكرر عندما كان مصممًا في شركة راج: «لقد وُلدت هذه الفكرة على حلبة الرقص».

شيكاغو كان لديها حفل زفاف حقيقي للمثليين جنسيا



منذ عام 2008، أقام هنتور فريلاند حفلته الأسبوعية HandsomeNYC المخصصة للرجال فقط في نادي Paddles في مانهاتن BDSM. “إذا كنت لا تشعر بأنك مناسب في أي مكان آخر، فتعال لتمضية الوقت معنا – سوف نحبك”، هكذا يصف روح حزبه. وأوضح أننا تجاذبنا أطراف الحديث بعمق في غرفة النساء بالمكان، دون أن يستخدمها أحد، فهو المكان الوحيد الهادئ.

  • “أشعر وكأنني في غرفة المعيشة”، همس لي أحد الأصدقاء، عندما غادر أحد الرجال التسعين الموجودين معنا الغرفة الخلفية وقضيبه موجهًا مباشرة نحو أنفه.
  • وأوضح: “في الحانات، لا يريد الناس التحدث إليك لأنهم يخجلون مما يفكر فيه أقرانهم أو ما يفكر فيه أصدقاؤهم، بسبب قضايا العرق”.
  • يجب أن تنبهك الكلمات الطنانة مثل “Hell’s Kitchen nightclub” إلى أن مكان الرقص متعدد المستويات هذا هو بالفعل مكان للتواصل.
  • وقالت: “إنها تأتي في المقام الأول من ثقافة المثليين، ولكنها تأتي أيضًا من مجرد التحرر الجنسي بشكل عام”.
  • الأغنية تدور حول الجنس المثلي بلا خجل (“الأولاد في الغرفة الخلفية / يضحكون / يطلقون النار على الطاقة” هي أغنية تشبه الأغنية تغنيها مجموعة من النساء المرحات).
  • حصل بولاك، جنبًا إلى جنب مع الشيف وشريكه ستيف سامسون، على جائزة Rising Star Chef Award في عام 2010.


وصلت الأغنية إلى ذروة شعبيتها في السنوات التي سبقت أن عرف أي شخص ما هو الإيدز، عندما كانت الحياة الاجتماعية للمثليين مليئة بما أتخيل أنه نفس النوع من الاستثمار في الجنس العرضي الذي شعرت به في الغرفة في تلك الليلة. هذا المسار الجميل ينطلق من الماضي إلى الحاضر ويمتلك أجساد الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال تماماً كما حدث قبل 36 عاماً.
sharon sloane unisex super shiner latex wear spray





Comments are Closed